أصحاب وأحباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أصحاب وأحباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شرح مفصل وواضح لطريقة دمج وتشفير باتش بأي برنامج

كاتب الموضوعرسالة
الصابر
عـضـو جــديــد
عـضـو جــديــد

ذكر

شرح مفصل وواضح لطريقة دمج وتشفير باتش بأي برنامج Empty
مُساهمةموضوع: شرح مفصل وواضح لطريقة دمج وتشفير باتش بأي برنامج   شرح مفصل وواضح لطريقة دمج وتشفير باتش بأي برنامج Icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 5:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأسعد الله أوقاتكم بكل خير

اخوتي أخواتي أحبتي في الله إليكم شرح مفصل وواضح لطريقة دمج وتشفير باتش بأي برنامج بشرط أن يكون البرنامج له أمتداد EXE وبطريقة قوية جدا ورائعة ودون تحميل أي برنامج
وبصراحة ياشباب أبي تفاعل قوي لأني والله تعبت لجهزت لكم البرنامج يعني والله شغل متعوب فيه وأعطاني نتائج قوية فعلاً ومدهشة يعني بالتجريب الدقيق وأشرفت عليها بنفسي وصراحة قمة وتغنيك عن أي برامج اخري واعطاني نتائج في قمة الروعة

ولكن العهد بيننا أن لا تستخدمو هذه الطريقة ضد اخواننا المسلمين الذين يخافون الله ورسوله وأما الباقية فاهجموو بما أستطعتم وتسلو بهم وإن شالله نرى نتائج مبهرة منكم

بسم الله نبدأ الشرح ولايضيق صدركم مثل ماضاق صدري من كثر الأوامر ههههههههههههههههههههههههههه

أولا روح إلى (( ابدأ>>> تشغيل >>> وأكتب هذا الأمر iexpress )) كما بالصورة

وبعدها موافق فيضهر لك برنامج مجهز عشان تعرف أن جهازك كله برامج مختفيه

أعطيه نكست كما موضح بالصورة فتظهر لك هذه الصورة تحت

الإعدادات اتركها كما هي موضحة بالصورة وراح تضهر لك هذه الصورة تحت اعطيها ايضا نكست او التالي

هنا في المستطيل أكتب أي شيء فأنا كتبت أسمي انجليزي ولكن لاتسرقوه هههههههههههه عادي أكتب أي شيء يخطر على بالك وبعدها سوي نكست فتظهر لك الصورة اللي تحت

اترك الاعدادات كما بالصورة ونكست وتطلع لك الصورة اللي تحت

اترك الإعدادت كما هي ايضا ونكست من جديد وتطلع لك الصورة اللي تحت ايضا

هنا يوجد مربع كبير انت اضغط على add واختار برنامجك المراد دمج الباتش فيه بشرط أن يكون له أمتداد EXE وبعدها موافق فيضهر كما بالصورة
وكرر المحاولة ثاني واضغط على add واختار السيرفر أو الباتش المراد دمجه بالبرنامج وبعدها موافق فيضهر لكم الشكل الموضع بالصورة فوق واعطيه نكست أو إلى الأمام فتضهر لك الصورة اللي تحت

هنا في هذه الصورة اللي فوق وهي لتأكيد نجاح العملية
في المستطيل الأول تختار نفس اسم البرنامج الذي أخترته مسبقا
وفي المستطيل الثاني تختار نفس اسم الباتش او السيرفر الذي أخترته في الأول
وبعدها نكست وتظهر لك الصورة اللي تحت

اترك الإعدادات كما هي موضحة فوق واعطية نكست من جديد وتظهر لك الصورة اللي تحت

اترك الاعدادات كما هي موضحة فوق وسوي له نكست وتضهر لك الصورة اللي تحت

هنا في الصورة اللي فوق سوي حفظ للباتش ولكن بأسم البرنامج الذي أخترته انت وفي المكان الذي تريده أنت وبعدها اعطيه نكست وتضهر لك الصورة اللي تحت

اترك الاعدادات كما هي موضحة بالصورة فوق واعطيه نكست وتضهر لك الصورة اللي تحت

هنا سوي حفظ لباقي الملحقات البرنامج والباتش وهي ليست مهمة كما وضحتها لكم فوق بالصورة ولكن انا قمت بحفضها بنفس مكان الباتش وبعدها اعطيه نكست وتضهر لك الصورة اللي تحت

إستمر إلى الأمام لتكملة الخطوات الأخيرة وتضهر لك الصورة اللي تحت

هنا اللحظات قبل الأخيرة في تجهيز الباتش من دمج وتشفير عن طريق شاشة الدوس اترك البرنامج حتي يتم عمليته وبعدها ستضهر لك الصورة اللي تحت والف الف مبروووووووووووووووووووووك عليك الوحش الجبار هههههههههههههههههههههه

الف مبروووووووووووووك الباتش انتهي بنجاح وتم دمجه وتشفيرة بالبرنامج اعطي للبرنامج فنش كما مشار إليها بالسهم

فوق البرنامج المشار إليه بالسهم الأحمر وهو مدمج بالباتش ومشفر أيضاً ولعلمك انا ماكتشفه برنامج الحماية عندي نهائي وانا استخدم برنامج قوي بالمرة واسئلو كركرز لأنه هو صاحب البرنامج الحماية هههههههههههههه

قم بأرسال البرنامج الملغم للضحية وبمجرد أن يضغط الضحية على البرنامج يشتغل السيرفر بدون أن يشعر فيه نهائي وحيت وان كان للضحية برنامج حماية واعطاه خيار قبول او اقفال سوف يوافق له على أساس تكملة عمل البرنامج لاغير ههههههههههههههههه وأنت ألعب لعبتك الخطيرة

والعهد بيننا أن تستخدمو هذه الطريقة ضد أعداء الله والمسلمين سوى عرب أو أجانب

وفق الله الجميع فيما يحب ويرضى

واللي عنده إضافه أو شيء غير مفهووم أنا جاهز له

ومثل ماقلت لكم بحملكم أمانة انكم تدعون لمن قام بهذا الشغل لغرض إفادة الجميع وتشجيعهم بالهجوم على أعداء الله بكل الطرق لأني والله تعبت فيه فعلاً وأنا أقوم بالأوامر والتنفيد وقمت بشرحه لأجلكم

أريد إقبال قوي هنا وردود تثلج القلب وتسعده

وأحلى طريقة انك تسويها ان تدخل على مواقع يهوديه وأشترك معاهم ولغم البرامج بالباتش واعطيهم واسعي دائما لكل جديد وان شالله ربك في الوجود ويضللهم عشان الكل يحصل غنائم في اعداء الله ويقوم بتدميرهم والله موفق الجميع فيما يحب ويرضى

شرح مفصل وواضح لطريقة دمج وتشفير باتش بأي برنامج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-